العناوين الرئيسيةمحلي

مجلس مدينة حلب يزفت أسواق الغنم والبقر والخضرة في حي النيرب ويفتح شوارع العويجة

نفذ مجلس مدينة حلب صيانة زفتية في أسواق العام والبقر والنصرة بحي النيرب، وذلك استجابة لما طرح في لقاء رئيس المجلس معد المدلجي مع المواطنين ولجان الأحياء التابعة لمديرية خدمات النيرب السبت الماضي.

وقال مصدر في مجلس مدينة حلب لـ”الوطن” إن مديرية خدمات النيرب في المجلس، نفذت اليوم الخميس صيانة زفتية لشارع سوق الخضرة وتقاطع سكة القطار في حي النيرب في الشطر الشرقي من المدينة، بعدما فرشت وعبدت أول من أمس طريق سوق البقر في الحي ذاته وطريق سوق الغنم في حي جبرين بمادة الجماش، كما تم إجراء صيانة زفتية للشارع الموازي لشارع سوق الخضرة في حي النيرب.

وأشار المصدر إلى أنه “استجابة لما تم طرحه في لقاء رئيس مجلس مدينة حلب مع المواطنين ولجان الأحياء التابعة لمديرية خدمات هنانو يوم الأحد الفائت، قامت مديرية خدمات هنانو وبمؤازرة من مديرية الخدمات المركزية اليوم بترحيل الأنقاض وفتح بعض الشوارع في حي العويجة شمال شرق المدينة”.

ولفت إلى ان مجلس المدينة يواصل حملات قمع وإزالة مخالفات البناء في أحياء المدينة “حيث تم اليوم تنفيذ حملة جرى خلالها هدم وإزالة ٣ مخالفات في أحياء الحمدانية وخان العسل، وتم تنظيم الضبوط اللازمة وفق المرسوم ٤٠ لعام ٢٠١٢”.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock