اقتصادالعناوين الرئيسية

مجموعة بن حم تبحث التعاون الاقتصادي في سورية

استقبل الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبو ظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم في مكتبه بفندق رويال روز أبو ظبي ظهر أمس سعادة الدكتور غسان عباس سفير الجمهورية العربية السورية الشقيقة لدى الدولة.
حيث تم خلال اللقاء الإشادة بعمق العلاقات التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة و الجمهورية السورية على المستويات كافة، ما أوجد مناخاً رحباً للتعاون المشترك في مختلف المجالات وتعزيز الاستثمارات المشتركة، كما جرى استعراض مجالات الاستثمار المتاحة في سورية، والتي يمكن لمجموعة بن حم الدخول فيها خلال الفترة المقبلة وخاصة الاستثمار في مجال السفر والسياحة والفندقة.
ومن جانبه رحّب الشيخ مسلم بن حم بالسفير السوري، وأشار إلى أن القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حريصة على تعزيز وتوثيق علاقات الأخوة والتعاون بين الجانبين وتطويرها من أجل تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية وتقديم كل ما يخدم بيئة الأعمال الداعمة ونقل الخبرات وأفضل الممارسات والاستثمارات والشراكات بين الطرفين.
من جانبه أشاد الدكتور غسان عباس بدور الإمارات حكومة وشعباً في مساندة الشعب السوري وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة ومنذ بداية الأزمة السورية وطوال هذه السنوات ومبادرة في دعم الشعب السوري والوقوف معه.
كما أكد أهمية دعم علاقات التعاون بين رجال الأعمال في الإمارات والجمهورية السورية من خلال زيادة حجم التبادل التجاري وإقامة مشروعات استثمارية مشتركة بهدف رفع مستوى التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock