محلي

محافظ الحسكة: تحسين الأداء والحفاظ على المال العام أولوية

أكد محافظ الحسكة، جايز الحمود الموسى، ضرورة تحسين الأداء في المؤسسات الخدمية والاقتصادية العامة قي المحافظة، داعياً إلى تطوير عملها بما يلبي حاجات المواطنين ويسهم في إنجاز معاملاتهم بالسرعة القصوى والممكنة.
وأشار المحافظ، خلال ترؤسه الاجتماع بمديري المؤسسات والدوائر الخدمية والاقتصادية في المحافظة، إلى أن الظروف التي يمر بها الوطن، نتيجة للعمليات الإرهابية، يجب أن تكون دافعاً أمام الجميع لبذل المزيد من الجهد ورفع سوية الأداء والالتزام بساعات الدوام اليومي.
وشدد الموسى على ضرورة التواجد اليومي على رأس العمل وتسخير كل الإمكانات ووضعها في خدمة ذوي الشهداء تقديراً لتضحيات أبنائهم في سبيل الوطن، وكذلك المواطنين الذين يستحقون التقدير والاحترام لوقفتهم الوطنية الشجاعة في خندق المواجهة إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب وداعميه ومموليه.
ودعا المحافظ إلى ضرورة الحفاظ على المال العام ومكافحة الهدر ومحاربة الفساد وترشيد موارد الطاقة وتأمين الخدمات الأساسية واللازمة للمواطن.
واستعرض عدد من مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية، الآلية التي يسير عليها واقع عملهم والصعوبات التي تعترضه والسبل إلى مواجهتها وتجاوزها لدعم وتحسين أداء العمل في مؤسساتهم ومديرياتهم.

دحام السلطان – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock