محلي

محافظ السويداء يوعز بترحيل صخور المنطقة الصناعية في صلخد

التقى محافظ السويداء، همام دبيات، مجلس مدينة صلخد في مقر بلديتها.
رئيس مجلس مدينه صلخد، زهير السعدي، أكد لـ”الوطن” أن جولة المحافظ لمنطقة صلخد كانت مميزة، مشيرا إلى أنه جال على الفرن الآلي ومشروع مبنى المصرف التجاري ومنفذ السورية للتجارة ومشفى الشهيد باسل الأسد ومحطة المياه والمنطقة الصناعية ومركز خدمة المواطن (قيد التسليم).
وبين أنه تمت المطالبة بضرورة فتح مكتب للبطاقة الأسرية الذكية وفتح مركز الأعلاف وفرع لمصرف التسليف الشعبي وصيانة بناء مجلس المدينة، كما تمت المطالبة بإكمال مشروع مصب الصرف الصحي في تل سبار بطول ٢٠٠ متر وبناء محطة معالجة الصرف الصحي وتأهيل المدخل بما يليق بالمدينة ومتابعة مشاريع الصرف الصحي وإنارة الشوارع و دعم المجلس بالموظفين ومعالجة ملف صيانة الثانوية الصناعية وإنهاء طريق تل سبار ومعالجة التسريب في سد صلخد.
وبين السعدي أن المحافظ ديبات أكّد أنه سيتم دراسة كافة الطلبات والعمل على تنفيذها وفق الإمكانيات والأولويات وحلها بالتواصل مع المؤسسات المحلية والجهات الحكومية، كما أعلن المحافظ عن قرب افتتاح مركز للبطاقة الأسرية الذكية.
وأوعز بتجهيز دراسة لترحيل الصخور من المنطقة الصناعية وإبرام عقد مع جهة منفذة، طالباً من رئيس المجلس إعداد مذكرة بالطلبات جميعها للعمل على تنفيذها.


عبير صيموعة – الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock