محلي

محافظ اللاذقية يحذر المدراء والمخاتير: المخالف سيعفى من منصبه

أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم على العمل ليكون عام 2019 “عام النظافة والخدمات العامة للمواطنين”، مشدداً على أن أي مسؤول بموقعه لن يلتزم بهذا الشعار ستتم إقالته.

وخلال اجتماعه مع مدراء الجهات الخدمية ومخاتير أحياء اللاذقية، طالب السالم بتقديم كافة الخدمات للمواطنين بشكل لائق، مؤكداً على العدالة في توزيع مادتي الغاز والمازوت لإيصاله إلى كل عائلة في المحافظة.

وأشار محافظ اللاذقية، إلى أن كل مدير أو مختار هو محافظ بموقعه والقانون يخوله ليكون ضابطة عدلية يحق له من خلالها تنظيم ضبوط وتوقيف المخالفين، مضيفاً أنه في المقابل كل مسؤول يتكبّر على المواطنين وتُقدّم بحقه شكوى سيتم إعفائه وإحالته إلى القضاء لمحاسبته قانونياً.

ووجّه السالم، مخاتير المحافظة إلى إعداد قوائم إسمية بأبناء كل حي ومنطقة ليصار إلى تسليم أسطوانات الغاز كل 15 يوماً يمعدل أسطوانة لكل عائلة، عبر جداول يعلن عنها في مكاتبهم وعلى مواقع التواصل، لتصل إلى جميع الناس بشكل عادل، مؤكداً أن أي مختار ليس لديه قائمة بأبناء منطقته سيعفى من منصبه فوراً.

وقال محافظ اللاذقية إن من يتلاعب بقوت المواطن أخطر من إرهابيي داعش بآلاف المرات، مبيناً أن كل فاسد في المجتمع يقابله فاسد في أحد مفاصل الدولة.

وعن المخالفات، أكد السالم أن التعدي على الأملاك العامة غير مسموح، لافتاً إلى متابعة إشغال الأرصفة سواء من قبل المقاهي أو السيارات التي تركن على أماكن سير المشاة.
عبير محمود_ الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock