محلي

محافظ حلب يكرم جرحى الوطن الناجحين بشهادة التعليم الأساسي

كرم محافظ حلب حسين دياب اليوم الأربعاء جرحى الوطن الناجحين بشهادة التعليم الأساسي، بالإضافة إلى الحاصلين على العلامة التامة في الشهادة على مستوى المحافظة.

وشدد المحافظ، خلال تكريم جرحى الجيش والطلاب المتفوقين، على دور الطلاب المتفوقين “لكونهم يشكلون النواة الحقيقية لبناء الوطن وازدهاره”، وأشاد بجهود الأهالي والكوادر التدريسية “ومتابعتهم لتوفير الأجواء الدراسية المناسبة للتحصيل العلمي والتفوق”.

وشمل التكريم جرحى الوطن، الذين نجحوا في شهادة التعليم الأساسي، وهم: حميد حسن الحسن وحسين عبد القادر نمرة وأحمد عبد الرحيم زاهدة وأحمد فائزة الرفاعي أبو الكيف وحسن عبد الله عزيزة.

كما شمل التكريم الطلاب الذين حصلوا على العلامة التامة في شهادة التعليم الأساسي وهم: آيلا محمد فراس يحيى آغا ومحمد علي أحمد فراس العلو وبانة فاضل مهنا ومحمد فائز أحمد ماهر بوادقجي وأكرم محمد عثمان وميس وسام البوشي وسما علي عكو وأيهم محمد محمود وأيهم غسان عمر وجودي محمد زكريا أخي القلعة ومهند هايل الخلف وحسن عبد القادر الحسين ومهند وهبي قباني.

وأعرب الطلاب وذووهم عن امتنانهم وتقديرهم لهذا التكريم، الذي يشكل دافعاً مهماً لاستمرارهم في مواصلة الجهد والمثابرة لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock