العناوين الرئيسيةمحلي

محافظ حماة يوجه بإعانة مالية لصيانة أجهزة بمشفى السقيلبية وبحل مشكلات المواطنين اليومية

وجه محافظ حماة محمود زنبوعة بتقديم إعانة مالية بشكل فوري لصيانة بعض الأجهزة في مشفى السقيلبية الوطني ودعم قسم الكلية فيه، وبإجراء دراسة لشبكة صرف صحي في كراج المدينة، وشدد على بذل الجهود لتقديم أفضل الخدمات العامة للمواطنين ومربي الثروة الحيوانية والأسماك، ومعالجة المشكلات التي يعاني منها المواطنون في المنطقة والمربون وخصوصاً من حيث توفير مستلزمات العملية الزراعية للفلاحين، والمواد العلفية للثروة الحيوانية.

كان ذلك خلال تفقده اليوم المشفى الوطني وكراج الانطلاق وتوسع المنطقة الحرفية المؤلفة من نحو 400 مقسم، والمصرف الزراعي، والقناة ج 4 التي أعيد تأهيلها للاستفادة القصوى من مياه الينابيع في قلعة المضيق وعين الطاقة، ولقائه مجلس مدينة السقيلبية وإدارة الهيئة العامة لإدارة وتطوير الغاب.

ودعا المحافظ الجهات المعنية لحل مشاكل أهالي المدينة اليومية وخصوصاً في مجال النقل من مدينتهم لحماة وبالعكس وضمن خطوط المنطقة الداخلية.

ولتوزيع المواد المتوافرة بالمصرف الزراعي للفلاحين بعدالة ونزاهة، لمواكبة الخطة الزراعية التي تنفذها هيئة تطوير الغاب المؤسسات المعنية بعودة الزراعة لكل شبر في أرض الغاب الخصيب.

وأكد زنبوعة أن السقيلبية مدينة المقاومة كانت وماتزال حصناً من حصون الوطن، فهي كما كل بقاع سورية فيها من الحضارة والتاريخ ما يلزمنا الحفاظ على هذا النسيج الرائع، والعمل بصدق وإخلاص لخدمة الوطن والمواطن بكل ما يتوافر من إمكانات.

حماة – مراسل الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock