العناوين الرئيسيةمحلي

محافظ حماة يوجه مديري الدوائر الخدمية بالاستجابة السريعة لمطالب أهالي ريف سلمية الشرقي المحرر

طالب أهالي ريف سلمية الشرقي المحرر ،  محافظَ حماة محمد طارق كريشاتي  ، خلال جولته  وفريق المحافظة الخدمي بالمنطقة اليوم ، بتوفير أهم الخدمات الأساسية التي تمكنهم من الاستقرار بقراهم  ، وإعادة تأهيل البنى التحتية ولو بالحدود الدنيا  ، وبما يسهم بزيادة عدد الأسر المهجرة التي ترغب بالعودة السريعة  ، إلى منازلها وإعادة تشييدها.

وبيّنَ أهالي قرى ” المفكر الشرقي وأبو حنايا وأبو حبيلات وتل جديد وأم ميال وسَلّام  ، وعقيربات وجنى العلباوي وسوحا”،  أنهم بحاجة ماسة لتأمين مصادر مياه للشرب بشكل دائم  ،  كونهم  يعانون  من النقص الحاد بالمياه  ،  ما يضطرهم لشرائها من أصحاب الصهاريج  ومايكبدهم أعباء مادية إضافية.

كما طالب  الأهالي  المحافظ بزيادة مخصصات المخابز من الطحين  ،  ليناسب  عدد الأهالي العائدين إلى قراهم.وتوفير  الأعلاف  للثروة  الغنمية  بالمنطقة  ،  ومستلزمات الزراعة للفلاحين  ،  وبإعادة تأهيل مدارس  المنطقة التي دمرها تنظيم داعش الإرهابي ،  لتمكين أطفالهم  من العودة إليها  .

ووجه كريشاتي مديري الدوائر والمؤسسات الخدمية  ،  بالاستجابة السريعة لطلبات الأهالي المحقة  ، وإيجاد  حلول إسعافية  لتأمين منهل لمياه الشرب  ،  وإزالة المخلفات من الطرقات  ،  وإجراء إحصاءات لأضرار شبكات الصرف والمياه المتضررة بالعديد من القرى  ،  للعمل على معالجتها   بالسرعة القصوى.

ووعد المحافظ أهالي القرى بالعمل الفوري ، على إيجاد حلول جذرية لتأمين أهم طلباتهم المشروعة وبشكل عاجل .

حماة – مراسل الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock