محلي

محافظ طرطوس لشركات القطاع العام الإنشائية: لن نعطيكم مشاريع جديدة

ترأس محافظ طرطوس عبد الحليم عوض خليل بعد ظهر اليوم اجتماعاً موسعاً لتتبع تنفيذ العقود المبرمة مع كل من مؤسسة الإسكان العسكري -الفرع/5/ – وشركة البناء والتعمير والشركة العامة للمشاريع المائية – فرع السدود، بحضور المعنيين من المحافظة والجهات صاحبة المشاريع والشركات المنفذة، وذلك في مدرج المحافظة.

وخلال الاجتماع تم استعراض نسب التنفيذ ل /19/ مشروعاً متعاقد عليه مع فرع السدود و/23/ مشروعاً مع مؤسسة الإسكان العسكري و/30/ مشروعاً مع فرع البناء والتعمير.

وقد تفاوتت نسب التنفيذ بين المشاريع قيد الانتهاء والمشاريع المتعثرة ذات نسب التنفيذ المنخفضة. وتبين أن أسباب التأخير في التنفيذ وفق ما ذكره مديرو الشركات المنفذة تعود للنقص الحاد بالسائل الزفتي وعدم كفاية المحروقات ومشاكل بالسيولة إضافةً إلى مشاكل فنية تتعلق بالاستملاكات وغير ذلك.

المحافظ شدد على ضرورة إنجاز المشاريع وفق الشروط والمواصفات المطلوبة وضمن المدد المحددة، والعمل بجدية ومسؤولية ومتابعة كل التفاصيل، وعدم ترحيل المسؤوليات، منوهاً بعدم التعاقد على مشاريع جديدة مع هذه الشركات في حال لم تستكمل أعمال المشاريع المباشر بها، وأكد أن المحروقات لن تكون سبباً في التأخير ولكن التزويد بها سيكون وفق نسب التنفيذ، لافتاً إلى أن المحافظة ستجري تتبعاً شهرياً لكل المشاريع التي تم استعراضها اليوم.

الوطن أون لاين – هيثم يحيى محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock