العناوين الرئيسيةمحلي

محطتا وقود بالخدمة لتغطية احتياجات إرواء محصول القمح في إدلب.. و3 محطات أخرى خلال الأيام القادمة

وضع فرع شركة المحروقات في محافظة ادلب محطتي وقود في سراقب وخان شيخون بالخدمة لتغطية احتياجات ارواء محصول القمح في الريف المحرر بالمحافظة.
ونقلت وكالة “سانا” عن مدير فرع شركة المحروقات في ادلب أنيس صواف أنه تم تفعيل الخدمة في محطتي الجمعية الفلاحية في مدينة سراقب ومحطة الإدريس في خان شيخون بعد تأهيلهما من الاضرار التي لحقت بهما جراء الإرهاب مبيناُ أنه تم رفد المحطتين بكميات من المازوت لتغطية عمليات إرواء الأراضي الزراعية التي انطلقت في المناطق المحررة والتي زرعت بشكل كامل بمحصول القمح.
وأشار صواف إلى رفد كل محطات الوقود بالريف المحرر والبالغ عددها 7 محطات والمتوزعة في سنجار وأبو الضهور وخان شيخون وسراقب بكمية 100 ألف ليتر من المازوت لتغطية عمليات سقاية وري محصول القمح التي تمت المباشرة بها في عموم الريف المحرر.
ولفت صواف إلى أنه يجري الترخيص لافتتاح 3 محطات وقود أخرى في الريف المحرر وقد باتت جاهزة للإقلاع بخدماتها خلال الأيام القادمة لتأمين مادة المحروقات للمزارعين والمواطنين مبيناً أن محطات الوقود ساهمت في تغطية كامل طلبات حراثة الأراضي للفلاحين للموسم الزراعي الجاري إضافة إلى تغطية 75 بالمئة من حصة التدفئة للعائدين إلى منازلهم في المناطق المحررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock