منوعات

محمد رمضان تحت التحقيق.. والنقيب يحظر حفلاته في مصر

أفادت وسائل إعلام، عن نقيب المهن الموسيقية في مصر هاني شاكر، إعلانه عن إحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق وحظر حفلاته في البلاد.

وجاء ذلك بعد مخالفة رمضان، قرار النقيب شاكر الذي صدر مؤخراً بمنع 19 مطرباً للمهرجانات الشعبية من بينهم محمد رمضان من العمل الفترة المقبلة، وسحب تصاريحهم السنوية للغناء، لعدم اجتيازهن اختبارات النقابة وعدم تقنين أوضاعهم.

وقال شاكر خلال صالون ثقافي بقصر السينما إنه “بناء على التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد، وبعد توقيع محمد رمضان على إقرار والتزامه، تبين مخالفته له من خلال تنظيم إحدى الحفلات”.

مؤكداً: “لن نمنح تصاريح لمحمد رمضان قبل التحقيق معه في نقابة المهن التمثيلية وصدور نتيجة التحقيق”.

وبين شاكر أن موقف النقابة من رمضان مختلف، حيث إنه عضو بنقابة المهن التمثيلية، وأشرف زكي هو من بيده المنع والمنح حيال ذلك الجواب، وعندما يريد الحصول على تصاريح، ترسل نقابة المهن التمثيلية إلى نقابة المهن الموسيقية خطاباً بالطلب.

وأضاف: “قريباً هناك قرار سيصدر من نقابة المهن الموسيقية ضد محمد رمضان حيال ذلك الوضع الخاص”.

ونقلت سكاي نيوز عربية عن المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، خلفية القرار قوله: “هذه خطوة من جانب النقابة لإنقاذ الفن والساحة الغنائية المصرية، ومحاولة جادة لسد الأبواب الخلفية لمن هم عديمي الموهبة الذين يعبثون بسمعة الفن المصري”.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock