محلي

مدلجي مهتم بـ “فردوس” حلب

أولى مجلس مدينة حلب عناية خاصة بأحياء شرق المدينة، التي تحررت من الإرهاب قبل نحو ٣ سنوات، وفي هذا الاطار، تفقد رئيس المجلس معد المدلج الواقع الخدمي في حي الفردوس والمحور الممتد من مستديرة الصالحين باتجاه حي المعادي.
وأوضح المدلجي لـ “الوطن أون لاين” أن زيارته لـ “الفردوس” تركزت للاطلاع على واقع النظافة في الحي “والحالة الفنية للشوارع والأرصفة والأبنية المتصدعة، والتي تشكل خطورة على السلامة العامة”، لافتا إلى أنه تفقد أيضا سير العمل في مشروع استبدال الصرف الصحي لبعض الشوارع في منطقة المستودعات في الحي ذاته “والذي تنفذه الشركة العامة للصرف الصحي بطول ٢١٢٥ مترا وبأقطار مختلفة”.
وأضاف بأنه وجه باستمرار أعمال الكشف والجرد “لكافة الأبنية المتضررة والآيلة للسقوط ضمن المنطقة، مع التشديد على خلوها من السكان، وإعداد تقارير السلامة العامة لها، والعمل على معالجتها بالسرعة الكلية حفاظاً على سلامة الأخوة المواطنين، بالإضافة إلى استكمال أعمال فتح البوابات الضيقة في حي المعادي وترحيل الأنقاض منها والاهتمام بالنظافة والإسراع بإنجاز أعمال الصيانة الزفتية الجاري تنفيذها راهنا في المنطقة”. وقصد حديقة “باب الله” في حي الصاخور، واطلع على أعمال التعشيب والتنظيف والصيانة الجارية لتأهيل الحديقة.
والتقى رئيس مجلس المدينة خلال جولته الأهالي، واستمع إلى احتياجاتهم المتعلقة بالواقع الخدمي لأحيائهم، وأكد أن مجلس المدينة حريص على الدوام لرفع مستوى الخدمات المقدمة للسكان.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock