اقتصاد

مدير «الحبوب»: الدقيق التمويني متوافر ويغطي حاجة المخابز

بيّن مدير عام المؤسسة السورية للحبوب يوسف قاسم أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة والترميم وتطوير العديد من خطوط التشغيل والإنتاج بالمطاحن، مؤكداً استمرار العمل بتزويد المخابز بمادة الدقيق التمويني بجودة عالية.

وأوضح قاسم في بيان حصلت «الوطن» على نسخة منه بأن هناك كميات كافية من الدقيق تغطي حاجة جميع المخابز وتلبي طاقتها الإنتاجية المقررة، ومع ذلك تم رفع الطاقة الطحنية للمطاحن والتأكيد على جميع المطاحن أن يكون الدقيق المستخرج من القمح من أفضل المواصفات والنوعية، والاستمرار بالقيام بأعمال الصيانة الدورية والتعقيم وتوفير الدقيق ما يلبي حاجة جميع المخابز من دون انقطاع.

وأشار قاسم إلى أنه على الرغم من التكاليف الكبيرة التي تتكبدها الحكومة لتوفير القمح وصعوبة النقل والشحن من جراء تداعيات الإرهاب والحصار الاقتصادي الجائر الذي تفرضه الإدارة الأميركية على شعبنا في سورية، لا تزال الحكومة تدعم إنتاج الخبز ومستلزمات إنتاجه وتسعى بشتى الوسائل لأن يبقى الخبز في متناول الجميع وبأفضل المواصفات.

وقد حاولت «الوطن» التواصل مع مدير مؤسسة الحبوب يوسف قاسم للاطلاع على واقع الإنتاج والمخزون والصعوبات التي تؤخر إيصال الدقيق من المطاحن إلى المخابز ولكن من دون أي رد منه على الاتصالات.

علي محمود سليمان- «الوطن»

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock