اقتصادالعناوين الرئيسية

مدير السورية للتجارة في حمص “للوطن أون لاين”: مستمرون بتوزيع المواد المدعومة…وتزويد الصالات بمستلزمات صناعة حلويات العيد بأسعار تقل عن السوق بنحو 25 %

أشار مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في حمص محمد عمران “للوطن أون لاين” إلى استعداد صالات السورية ومنافذ البيع بالمحافظة لاستقبال المواطنين وتسليمهم مخصصاتهم من المواد المدعومة وفق البطاقة الذكية طيلة عطلة العيد ، منوها بتنظيم جداول مناوبة لكل الصالات على امتداد المحافظة بالمدينة والريف للاستمرار بعملية توزيع المواد المقننة وتوفير مستلزمات المواطنين .

وأكد عمران أن المواطنين الذين ستصلهم الرسائل خلال العطلة لاستلام مخصصاتهم ستكون الصالات المعنية بها مفتوحة ومستعدة لاستقبالهم .

وبيّن عمران أنه تم تزويد كل الصالات ومنافذ البيع بمختلف مستلزمات العيد من خضر وفواكه بأسعار تقل عن السوق ، إضافة إلى تزويدها بمستلزمات صناعة حلويات وأقراص ومعجنات العيد من طحين وسمنة وزيت وبهارات وغيرها بأسعار تقل عن السوق بنحو 25 % ، مشيراً إلى أنه سيتم توزيع كمية 5 كغ من الطحين وعلبة سمنة بوزن 2 كغ على كل عائلة .

ولفت إلى أنه حالياً سيتم طرح المياه المعدنية في الصالات بأسعار تقل عن السوق بنسبة تتراوح بين 30 إلى 50 % ، وذلك بهدف التدخل الإيجابي بالأسواق وتخفيض أسعارها بالسوق السوداء بعد أن طالها الغلاء مؤخراً نتيجة للطلب المتزايد عليها.

حمص _ نبال إبراهيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock