محلي

مدير “السورية للتجارة” لـ”الوطن”: الإعفاءات ليست بسبب الاختلاس.. ونحضّر لتوريد كميات جديدة من الشاي والرز والزيت

صرح مدير المؤسسة السورية للتجارة، أحمد نجم، لـ”الوطن”، بأن الإعفاءات التي حدثت مؤخراً لمديري فروع وصالات في المؤسسة، تأتي ضمن الإجراءات الدورية لتقييم عمل الكوادر، والتأكد من تنفيذها لخطة المؤسسة، ومنع حدوث خلل أو تقصير في عمل صالات المؤسسة.
ونفى نجم حدوث أي حالات اختلاس مالي، أو تجاوزات، وسبب الإعفاءات الرئيس عدم الالتزام بآلية عمل المؤسسة، والتقييد بساعات الدوام لعدة مرات، رغم التنبيهات، مؤكداً أن عملية التقييم مستمرة لكافة الفروع والصالات في إطار تطوير عمل المؤسسة، وضخ دماء جديدة، لتنفيذ خطة الحكومة في التدخل الإيجابي للمؤسسة في الأسواق.
وأكد نجم توفر مادة السكر في المستودعات، إذ يجري توزيعها على كافة صالات المؤسسة لبيعها للمواطن عبر البطاقة الإلكترونية، وفيما يخص مادة الرز فهناك كميات منها يجري توزيعها، وجرى التعاقد على كميات لاستيراد ها، وستصل قريباً، نافياً وجود أي نقص في كميات المادتين.
ووافق مجلس الوزراء اليوم على منح المؤسسة “السورية للتجارة” سلفتين ماليتين لتوريد مادتي الشاي والرز لتوزيعها عبر البطاقة الإلكترونية، وقد أوضح نجم بأنه سيجري العمل على توفير المادتين بأسرع وقت ممكن بعد الحصول على السلف، من خلال التعاقد على كميات جيدة لطرحها عبر صالات المؤسسة في أقرب وقت.
وبخصوص مادة الزيت، بيّن نجم أنه يجري العمل على توفير المادة حيث تم طرح مناقصة، وتم الإعلان عنها عن طريق مؤسسة التجارة الخارجية، وستعمل المؤسسة على طرح المادة في صالاتها وبيعها للمواطنين عبر البطاقة الإلكترونية عند تنفيذ المناقصة وتوريد المادة.

علي محمود سليمان – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock