محلي

مدير فرع المخابز الآلية في اللاذقية ينفي خبر إغلاق أكشاك الخبز

أكد مدير فرع المخابز الآلية في محافظة اللاذقية سعيد عيسى جهوزية جميع المخابز لفترة عطلة عيد الأضحى المبارك، وقال عيسى لـ«الوطن»: رغم أن الطلب يقل على مادة الخبز في فترات الأعياد إلا أننا على أتم الاستعداد لتلبية حاجات المواطنين من المادة.

وأضاف عيسى: إن جميع المخابز تعمل على مدار 24 ساعة في عطلة عيد الأضحى التي تبدأ يوم الجمعة وتستمر حتى يوم الإثنين، موضحاً أن مخابز الفرع جميعها ستعمل في العيد وكل مخبز يلتزم بعطلته المحددة فقط لا غير، منعاً لحدوث أي ضغوطات على بيع الخبز في المحافظة.

من جهة ثانية وبعد إلغاء اعتمادات توزيع مادة الخبز في مدينة اللاذقية، نفى عيسى ما يشاع حول إغلاق أكشاك الخبز التابعة لفرع المخابز، قائلاً: أكشاكنا موزعة على مختلف مناطق اللاذقية وعددها 32 كشكاً جميعها تعمل وتوفر الخبز للمواطنين كما المعتاد ولم يصدر أي قرار بتوقيف عملها عن مبيع المادة، إضافة إلى استمرار توزيع المادة عبر السيارات الجوالة التي يغطيها الفرع في المناطق التي لا يوجد فيها مخبز أو كشك وذلك حرصاً على وصول الخبز الطازج لكل المواطنين.

وأشار مدير مخابز اللاذقية إلى توافر جميع مستلزمات العملية الإنتاجية وبأن نسبة الإنتاج خلال الشهر الفائت وصلت لـ140.20 بالمئة، وبيّن عيسى أن كمية الإنتاج المنفذة منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر تموز بلغت 5837.18 طناً.

اللاذقية – عبير سمير محمود

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock