محلي

مدير كهرباء القنيطرة: الأعطال كثيرة بسبب العاصفة الثلجية و صعوبة بالوصول للأعطال

أكد مدير عام شركة كهرباء القنيطرة بسام المصري استنفار كامل ورشات الصيانة في الشركة منذ ساعات الصباح منذ يوم أمس و اليوم لإصلاح الأعطال على خطوط التوتر المتوسط و المنخفض وعلى جميع الاتجاهات بقرى المحافظة.
وأشار إلى متابعة الورشات صيانة الخطوط على مخرج بلدة طرنجة و تعمل ورشة أخرى على صيانة خط مدينة البعث – خان أرنبة والقرى التي تتغذى من مخرج مدينة البعث، كما يقوم عمال الورشات بشد الأكبال المنهارة بسبب الأحوال الجوية يوم أمس في ” العتم – نبع الفوار – الحلس – حضر ” .

و لفت المصري إلى الأعطال على مخارج التوتر المتوسط كمخرج حضر و مخرج خان أرنبة حيث يوجد عطل بعلب النهاية الخارجية على الأبراج ببداية محطة تحويل أيوبا و قامت الورشات على استبدالها، منوهاً بوجود عطل على برج الدارة المزدوجة على مخرج جبا ومخرج الرفيد و هو عبارة عن انهيار حاملة تحمل خطوط المخرجين على برج توتر متوسط و انقطاع بخطوط التوتر و يوم أمس لم تتمكن الرافعات من الدخول لموقع البرج كونه بعيداً عن الطريق و داخل الأراضي الزراعية.

و أوضح أن عودة التيار الكهربائي لبلدة جبا قد تتأخر قليلاً بسبب الأعطال الكبيرة و انهيار عدة كوابل داخل البلدة و يوجد صعوبة كبيرة بالوصول إلى مكان العطل و الورشات تسعى جاهدة للوصول إليه بسبب بعده عن الطريق العام و بانتظار فتح الطريق إلى مكان العطل للمباشرة بأعمال الصيانة.

و تمنى مدير كهرباء القنيطرة على المواطنين تقدير ظروف الشركة بسبب التأخير بعودة التيار الكهربائي لجميع قرى و بلدات المحافظة بسبب الأعطال الكثيرة و نقص عمال الصيانة و الكادر الفني و قلة عدد الآليات الموجودة ، مضيفاً أن الورشات الحالية ستقوم بإصلاح الأعطال أولاً بأول و ستتم صيانة الشبكة بكل المناطق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock