العناوين الرئيسيةمحلي

مدير مخابز اللاذقية لـ«الوطن»: الوضع مستقر والخبز محمي من رفع سعر المازوت

بيّن مدير فرع المخابز في اللاذقية سعيد عيسى لـ«الوطن»، أن وضع الأفران العامة في المحافظة جيد ومستقر، مؤكداً أنه لا يوجد نقص في أي من مستلزمات إنتاج الخبز.

وأكد عيسى أن جميع الأفران العامة وعددها 17 مخبزاً تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية وتحصل على كامل مخصصاتها من مستلزمات الإنتاج، مبيناً أن الطاقة الإنتاجية اليومية تتراوح بين 175 – 190 ألف ربطة يومياً ما يغطي 45 بالمئة من حاجة المحافظة و55 بالمئة تتكفل بها المخابز الخاصة.

ولفت عيسى إلى العمل اليومي لتحسين جودة الرغيف، مشيراً إلى القيام بجولات يومية لمتابعة عمل الأفران في الريف والمدينة على حد سواء.

من جهة ثانية، أكد عيسى أن رفع سعر المازوت الصناعي لا يؤثر على مخصصات الأفران، قائلاً: إن الخبز محمي عبر مستلزمات الإنتاج ومنها الدقيق والمازوت والأخير يعد ضمن صناعة الرغيف أي إنه خط أحمر وسعر ثابت لم يطرأ عليه أي تغيير.

وفيما يخص شكاوى المواطنين حول ورود رسائل اقتطاع عدد من مخصصات ربطات الخبز دون طلب صاحب البطاقة، أكد عيسى أن لا علاقة للمخابز بهذه الرسائل وهي أخطاء من شركة محروقات، قائلاً: نحن «قارئون» لتعليمات نظام فقط ولسنا مسؤولين عن هذه الأخطاء.

 

عبير سمير محمود- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock