اقتصادالعناوين الرئيسية

مشروع سوري روسي لإشادة مجمع سياحي 4 نجوم في اللاذقية

وقع مجلس محافظة اللاذقية، مع شركة سينار إنت الروسية عقد استثمار لموقع جول جمال، يهدف إلى إشادة مجمع سياحي من سوية 4 نجوم وعلى مساحة 70.000 م2 تقريباً.

ويتضمن المشروع إقامة فندق وشاليهات وشقق فندقية ومراكز للمعالجة الفيزيائية والصحية وفعاليات ترفيهية متممة بصيغة استثمار bot لمدة 45 عاماً، و6 سنوات لمدة التنفيذ.

وفي السياق، أكد وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان أن توقيع عقد جول جمال الاستثماري جاء وفق توجيهات السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد بتعزيز العلاقات الاستراتيجية مع الجانب الروسي اقتصادياً وسياحياً واجتماعياً وفي عدة مجالات أخرى لترتقي إلى مستوى العلاقات السياسية والانتصارات المحققة بمساعدة الحلفاء.

كما لفت إلى أهمية هذا المشروع على صعيد الاستثمارات في محافظة اللاذقية، وأضاف: “ننظر إلى المزيد من الفرص الاستثمارية والقدوم السياحي الروسي في الأيام القادمة.”

من جانبه، أكد مدير عام الشركة ديمتري أوبارين على أهمية مشروع جول جمال الاستثماري، حيث سيساهم في زيادة القدوم السياحي الروسي إلى سورية، وتعزيز آفاق التعاون في إعادة الإعمار بعد الحرب الجائرة.

وقع عن مجلس مدينة اللاذقية رئيسه المهندس حسين خالد زنجرلي وعن شركة “سينارا إنت” المدير العام ديمتري أوبارين بمصادقة وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني.

وزارة السياحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock