الرياضة

معسكر داخلي جديد للمنتخب الوطني ولقاء مع الكويت

أعلن المدرب التونسي نبيل المعلول عن إقامة معسكر جديد للمنتخب الوطني لكرة القدم بالفترة بين 24 وحتى 28 من شهر شباط القادم، ثم يغادر إلى الكويت لإقامة مباراة ودية مع منتخبها في الرابع من آذار القادم.
وسيغادر المدرب التونسي دمشق في اليومين القادمين بعد زيارة استغرقت قرابة الأسبوعين، وحسب إداري المنتخب خالد السهو الذي تحدث لـ(الوطن) عن زيارة المعلول إلى سورية فقال: “الزيارة كانت ناجحة ومباحثاته مع اتحاد كرة القدم كانت بناءة، وتم تحديد موعد المعسكر بناء على تنسيق مع لجنة المسابقات حتى لا يتعارض مع النشاط المحلي”.
وعن فحوى زيارته قال: “اجتمع مع أغلب لاعبي المنتخب الوطني في دمشق واللاذقية وتناقش معهم في العديد من الأمور التي تخص جاهزيتهم وأمورهم الأخرى”.
كما اجتمع مع مدير المنتخب الجديد عبد القادر كردغلي واتفقا على مجمل أمور تخص المنتخب واللاعبين والتحضير للمعسكر ومباراة الكويت.
ولم يصدر أي شيء عن اتحاد كرة القدم أو المدرب بخصوص اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم للمعسكر والمباراة، وسيتم ذلك كما قال السهو قبل المعسكر بأيام قليلة، وكان المدرب قد تابع بعض مباريات الأسبوعين الأخيرين من الدوري للإطلاع على مستوى اللاعبين عن قرب.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock