الرياضة

معسكر لمنتخبنا في دبي والمدرب غائب

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جدول المباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى الدور التأهيلي لكأس العالم في قطر وإلى النهائيات الآسيوية التي ستقام في شهر حزيران القادم في المجموعات الثماني.
ففي المجموعة الأولى التي تستضيفها الصين، والتي تضم إلى جانب الدول المضيفة وسورية منتخبات غوام والمالديف والفيليبين، وسيلعب منتخبنا مع المالديف يوم الإثنين 7 حزيران ويواجه غوام يوم الجمعة 11 حزيران ، والمباراتان في العاشرة صباحاً، أما المباراة الثالثة فسيقابل بها منتخبنا الصين في الثانية والنصف من بعد ظهر يوم الثلاثاء 15/6.
الفريق المتصدر للبطولة سيتأهل إلى الملحق الآسيوي الذي يضم 12 منتخباً على مجموعتين، بينما سيتم اختيار أفضل أربعة منتخبات من المجموعات الثماني لتلحق بأصحاب الصدارة، ويتصدر منتخبنا فرق مجموعته برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات على الفيليبين 5/صفر و1/صفر وعلى غوام 4/صفر والمالديف 2/1 والصين 2/1.
وفي اتصال مع إداري المنتخب خالد السهو قال: اتحاد كرة القدم يجري حالياً اتصالات مع عدة اتحادات وطنية لإقامة معسكر خارجي مغلق قبل تصفيات الصين بعشرة أيام، وهناك اتفاق مبدئي مع الإمارات لإقامة معسكر في دبي سيتم تأكيده في الأيام القادمة، وقد يتخلله مباراتان وديتان لم يتحدد طرفهما بعد.
أما بشأن المدرب فقال: من المتوقع وصوله في الأيام القادمة كما كان مقرراً سابقاً، ولكن لا شيء رسمياً حتى الآن.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock