الرياضة

معلا في وداع الأولمبي يعد بتكريم لائق في حال تحقيق البطولة

غادر منتخبنا الأولمبي عصر اليوم إلى السعودية عن طريق بيروت – دبي للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق في الثاني من الشهر المقبل.

وسيلعب منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب البحرين والسعودية في الثالث والسابع من الشهر القادم على التوالي ويطمح منتخبنا بتجاوز هذا الدور للتأهل إلى نصف النهائي.

وكان رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا في وداع بعثة منتخبنا وألقى كلمة شدد فيها على ضرورة بذل اللاعبين كل جهد ممكن من أجل تمثيل سورية بالشكل الأمثل في البطولة وتحقيق النتائج الجيدة فيها كخطوة أولى نحو تحقيق الهدف المنشود بتأهل منتخبنا إلى أولمبياد باريس 2024، كما استمع إلى مطالب اللاعبين ووجه على الفور بتلبيتها بما يؤمن كل سبل التركيز والراحة التامة لهم، ووعدهم بتكريم لائق عند عودتهم في حال تحقيق لقب البطولة.

ووصف مدرب منتخبنا الهولندي مارك فوتة القرعة بأنها مثيرة للاهتمام لأننا سنواجه السعودية كأبرز المرشحين للفوز باللقب، لذلك بات لزاماً على منتخبنا الفوز على البحرين في المباراة الأولى لضمان التأهل إلى نصف النهائي.

وأجرى منتخبنا ثلاثة معسكرات داخلية في دمشق آخرها انتهى ليل أمس واستقرت خيارات المدرب على اللاعبين التالية أسماؤهم: عمر محمد ومعن الحسن ومحمد يامن مطلق وأحمد الدالي ومثنى عرقاوي وعمر النعنوع والمقداد أحمد وخالد الحجة، وفواز بوادقجي ومحمد ريحانية وعلى رينة ومحمد حسونة وجهاد الغاوي ومحمود نايف وزكريا رمضان وعامر حسين فياض وهيثم اللوز ومحمود الأسود ومحمد نور خميس ومصطفى سفراني ومالك جنعير وعبد الرحمن الحسين ووسيم أيوب، وعلى صعيد المحترفين فقد يلتحق بالمنتخب على السعودي أوليفر كاسكاو.

ناصر النجار – الوطن أن لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock