من الميدان

مقتل جندي للاحتلال التركي وإصابة اثنين في إدلب

قتل جندي للاحتلال التركي وأُصيب اثنان آخران في هجوم استهدف سيارة إسعاف مدرعة في منطقة «خفض التصعيد» في إدلب، وفق ما أعلنت وزارة الدفاع في نظام رجب طيب أردوغان اليوم السبت.

ونقلت «رويترز» عن بيان أصدرته الوزارة: إن «جندياً تركياً قُتل وأصيب اثنان آخران في محافظة إدلب بشمال غرب سورية يوم الجمعة في هجوم على سيارة إسعاف مدرعة».

وذكرت البيان أن قوات الاحتلال التركي حددت أهدافاً في المنطقة وفتحت عليها النار رداً على الهجوم، على حين لم يسمِ البيان منفذي الهجوم ولم يحدد المكان الذي قتل فيه الجندي.

ولا تزال حالة الخلافات مستمرة بين جيش الاحتلال التركي والتنظيمات الإرهابية المسلحة والتي ظهرت بشكل واضح بقيام مسلحي الأخيرة بعرقلة تسيير الدوريات الروسية التركية المشتركة بموجب «اتفاق موسكو» الروسي التركي الموقّع في ٥ آذار الماضي.

وقتل جندي للاحتلال التركي في 27 أيار الماضي جراء تعرض دورية للاحتلال التركي برفقة مسلحين من مرتزقته من التنظيمات الإرهابية بتفجير على الطريق الدولي «إم 4» في منطقة الغسانية بريف جسر الشغور بريف إدلب.

كما أعلنت وزارة الدفاع التابعة للنظام التركي في آذار الماضي، عن مقتل جنديين تركيين وجرح ثالث في هجوم بمنطقة خفض التصعيد في إدلب.

 

«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock