العناوين الرئيسيةمن الميدان

مقتل 3 مسلحين من ميليشيات “قسد” في ريفي دير الزور والرقة

قتل 3 مسلحين من ميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية – قسد” العملية للاحتلال الأميركي، اليوم الخميس، بهجمات متفرقة استهدفت نقاط انتشارهم ومحاور تحرك آلياتهم في ريفي دير الزور والرقة.
وأفادت مصادر أهلية، حسب وكالة “سانا” بمقتل مسلحين اثنين من ميليشيات “قسد” بهجوم مجهولين بالأسلحة الرشاشة على إحدى نقاطها في بلدة ذيبان وعلى سيارة عسكرية تقل عدداً من مسلحيها قرب بلدة معيزيلة بريف دير الزور الشرقي.
وفي شمال مدينة الرقة، ذكرت المصادر، أن مسلحا من ميليشيات “قسد” قتل برصاص مجهولين استهدفوا إحدى نقاطها في منطقة السكن الشبابي.
وتتخذ الهجمات على مقرات ومحاور تحرك مسلحي “قسد” منحى تصاعديا حيث قتل أمس 4 من مسلحيها بينهم قيادي بهجمات طالت سيارة عسكرية على طريق حقل العمر وفي بلدة الحوايج بريف دير الزور الشرقي وفي مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي.
وتشهد معظم مناطق ريف دير الزور والحسكة والرقة الواقعة تحت سيطرة ميليشيات “قسد” حالة غضب ورفض شعبي لتلك الميليشيات ظهرت عبر احتجاجات شعبية واسعة تطالب بطردها من قراهم وبلداتهم جراء الممارسات التي تقوم بها ضد السكان المدنيين وسرقة النفط وخيرات المنطقة تحت غطاء ودعم قوات الاحتلال الأميركي.
المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock