اقتصاد

ملتقى سيدات الأعمال الأول (ملتقى الوعد) ينطلق غداً الاحد في السويداء

ينطلق غداً الأحد في السويداء ملتقى سيدات الاعمال الأول (ملتقى الوعد) الذي يستهدف أبرز وأهم الأعمال التي من الممكن أن تساهم في تقوية الاقتصاد المحلي.

وأشار رئيس مجلس إدارة المجموعة الاقتصادية للاستثمار في المحافظة عاصم أبو فخر لـ “الوطن أون لاين” أن هذا الملتقى هو الأول من نوعه حيث سيتيح الملتقى لصانعي الاقتصاد ورواد الاعمال التواصل المباشر وخلق فرص استثمار جديدة في المنطقة بحيث يؤمن لقاء سيدات الأعمال السوريات مع الجهات المعنية التي يتم عن طريقها تمويل المشاريع وتسهيل كافة إجراءاتها.

ولفت أبو فخر أن أهداف الملتقى تتلخص بتطوير القطاع الاقتصادي في جميع مجالاته وخلق فرص تعاقد واتفاقيات بين الشركات المشاركة ورواد الاعمال إضافة الى تحقيق التنمية الاقتصادي، مؤكداً أن إقامة هذا المشروع جاءت بناء على دراسة مسبقة أثبتت أن هناك العديد من الشركات التي ترغب بان يكون لها فروع توزيع في المنطقة.

ويستقبل الملتقى رواد الصناعة المحليين والوكلاء الامر الذي من شأنه تطبيق نظرية “العمل المتبادل تجارياً” حيث ستقوم إدارة المجموعة الاقتصادية للاستثمار بالتنظيم بين الشركات والمستثمرين لعقد الاتفاقات بحيث يكون الملتقى بوابة جديدة الى نشاط اقتصادي ذو قيمة.

الوطن أون لاين- عبير صيموعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock