محلي

ملف إعادة تأهيل الغوطة الشرقية على طاولة الإدارة المحلية

عقد وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف اجتماعا ضمن الوزارة للوقوف على واقع إعادة التأهيل لمناطق الغوطة الشرقية المحررة.

الوزير أكد خلال الاجتماع على أن الوحدات الإدارية ممثلة بمكاتبها التنفيذية هي الأساس في عملية إعادة التأهيل، مشددا على ضرورة استكمال عملية تقييم الأضرار وتحديد المبالغ المطلوبة لإعادة تأهيل البنى التحتية من طرق محلية، ترحيل الأنقاض، تأهيل شبكات الصرف الصحي، صيانة الآليات ومستلزمات النظافة ورش المبيدات.

وأكد مخلوف على ضرورة تجهيز مقرات مؤقتة للوحدات الإدارية، مشيرا إلى ضرورة متابعة المكاتب التنفيذية المؤقتة لعمل كافة الجهات الحكومية العاملة على الأرض والشركات الإنشائية العامة، ومشددا على تواجد أعضاء المكاتب التنفيذية في وحداتهم الإدارية لمتابعة كافة الأعمال المطلوبة.

واختتم الاجتماع بالاتفاق على قيام محافظة ريف دمشق بموافاة الوزارة بمصفوفة تفصيلية تتضمن تتبع للأعمال المنجزة ترسل بشكل أسبوعي.

حضر الاجتماع محافظ ريف دمشق ورئيس مجلس المحافظة ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع البلديات والمكاتب التنفيذية المؤقتة التي تم تشكيلها في دوما و الوحدات الإدارية في الغوطة الشرقية.

محمد راكان مصطفى – الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock