العناوين الرئيسيةسورية

ممثلاً الرئيس الأسد.. خميس يقدم واجب التعزية والتضامن للرئيس روحاني باستشهاد الفريق سليماني

ممثلاً الرئيس بشار الأسد قدم رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس في طهران اليوم واجب التعزية والتضامن للرئيس الإيراني حسن روحاني والشعب الإيراني باستشهاد الفريق قاسم سليماني.

وثمن الرئيس روحاني خلال اللقاء تعاطف سورية وتضامنها مع إيران مبيناً أن واشنطن اغتالت الفريق سليماني لأنه كان مناصرا لشعوب المنطقة مؤكداً وقوف إيران قيادة وشعبا إلى جانب سورية وشعبها في مواجهة الإرهاب والحصار الاقتصادي المفروض عليها.

وأشار الرئيس الإيراني إلى أنه من المهم الآن أن تبدأ مرحلة إعادة الإعمار في سورية وعودة الحياة إلى وضعها الطبيعي مؤكداً أن العلاقات السورية الإيرانية المتجذرة ستبقى مستمرة على النهج نفسه.

من جانبه أكد المهندس خميس وقوف سورية إلى جانب إيران في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة ودعم حقها بالدفاع عن نفسها مبينا أن الظروف الحالية تتطلب المضي في تطوير علاقات التعاون المشتركة في كل المجالات معرباً عن الشكر للحكومة والشعب الإيراني لوقوفهما إلى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب مؤكداً ضرورة مواصلة اجتثاث الإرهاب وتحرير المنطقة من رجسه.

حضر اللقاء وزير الدفاع العماد علي أيوب ووزير الطرق وبناء المدن الإيراني محمد اسلامي والسفير السوري في طهران الدكتور عدنان محمود والسفير الإيراني بدمشق جواد ترك آبادي.

المصدر: وكالة سانا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock