الرياضة

ممثلا سورية في كأس الاتحاد الأسيوي يقتنصان فوزهما الأول

افتتح فريق الوحدة مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالفوز على الحد البحريني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم في العاصمة البحرينية المنامة ضمن المجموعة الثانية التي تضم الصفاء اللبناني والقوة الجوية العراقي.

وافتتح الوحدة التسجيل في الدقيقة 40 عبر أسامة أومري من تسديدة مباغتة استغل بها غياب الرقابة الدفاعية ولم تشكل هجمات الحد أي خطورة تذكر على مرمى الوحدة لافتقادها إلى الفاعلية لينتهي الشوط الاول بتقدم الوحدة بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني جاء متوسطا من حيث الاداء مع أفضلية للوحدة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة التي كانت تكتفي بالتسديد من بعيد ولم تسعف خبرة اللاعبين المحترفين النيجريين لدى الحد من تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدف دون رد.

وكان فريق الجيش فاز في وقت سابق اليوم على الأهلي الأردني بهدف دون رد في العاصمة القطرية الدوحة في افتتاح مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضا السويق العماني والزوراء العراقي.

وقدم الجيش أداء هجوميا متميزا منذ الدقائق الأولى للمباراة فكان الأكثر وصولا لمرمى الأهلي حيث افتتح التسجيل عبر محمد حمدكو في الدقيقة 24 وأفشل محاولات الأهلي لتعديل النتيجة عبر دفاعاته المتماسكة وتألق حارسه أحمد مدنية في صد أخطر كرات الأهلي أبرزها رأسية الليبيري ماركوس في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش بهدف دون رد.

واعتمد الجيش في الشوط الثاني على المرتدات وكان قريبا من تعزيز تقدمه حيث أتيحت له أكثر من فرصة أبرزها تسديدة محمد حمدكو في الدقيقة 79 التي جاورت قائم المرمى وتراجع الجيش في الدقائق الأخيرة ليكثف دفاعاته للمحافظة على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد.

وكان فريق الجيش أحرز لقب البطولة عام 2004 بينما خرج من ربع نهائي النسخة الماضية.

المصدر : وكالات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock