الرياضة

منتخبنا الوطني يبدأ معسكره الداخلي غداً

ينطلق المعسكر الداخلي لمنتخبنا الوطني غداً الأحد بدمشق بمشاركة 28 لاعباً استدعاهم المدرب التونسي نبيل معلول، ويستمر المعسكر حتى الثاني عشر من الشهر الحالي.

وكان المدرب التونسي الذي أمضى الشهر الماضي إجازة في بلاده وصل مع مساعديه يوم الجمعة الماضي إلى دمشق.

واللاعبون الذين تم استدعاؤهم هم: إبراهيم عالمة من حرجلة وطه موسى باشا ومؤيد العجان ويوسف محمد وعبد الرحمن بركات من الوحدة وأحمد مدنية وخالد كردغلي وعبد الرزاق محمد وكامل حميشة وماهر دعبول وورد السلامة ومحمد المرمور ومحمد مالطا وكامل كواية وعلاء الدين دالي من تشرين، وشاهر الشاكر وحسين جويد وفارس أرناؤوط وأحمد الأشقر ومرديك مردكيان من حطين، ويوسف الحموي وثائر كروما من الجيش ومحمد العنز ومحمد ريحانية من الاتحاد وعمرو جنيات من الكرامة.

ومن المحترفين خارج سورية تم استدعاء كل من: أحمد الصالح وعمر خريبين ومحمود المواس واعتذر عمرو ميداني، فيما (على ما يبدو) تعذر وصول كل من: عمر السومة ومحمد عثمان وإياز عثمان وغيرهم لصعوبة السفر بسبب تداعيات جائحة كورونا.

بعض المراقبين قالوا: إن التشكيلة المحلية ليست مثالية وهناك لاعبون أفضل ممن تمت دعوتهم، ونحن نحترم خيار المدرب وننتظر أن يصل المدرب لخياراته النهائية ووقتها لكل حادث حديث.

من جهة أخرى يصل مدرب الحراس ماهر بيرقدار من قطر يوم الثلاثاء للانضمام إلى الجهاز الفني بعد اعتذار سالم بيطار، وحتى الآن لم يتم اختيار المدرب المساعد الذي سيخلف ضرار رداوي وكذلك المنسق الإعلامي بعد اعتذار الزميل هاني سكر عن متابعة المهمة قبل أكثر من شهر.

 

ناصر النجار – «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock