الرياضة

منتخب الشباب إلى اللاذقية وحرجلة يحرج دورة تشرين

ينهي منتخب الشباب لكرة القدم معسكره في السويداء غداً وينطلق إلى اللاذقية للمشاركة بدورة الوفاء والولاء الكروية التي ينظمها نادي تشرين بشكل سنوي منذ عام 2000.

ستنطلق البطولة يوم الجمعة وسيلعب مباراة الافتتاح منتخب الشباب مع تشرين ، وتسبق هذه المباراة لقاء آخر يجمع الشرطة مع عفرين بالمجموعة ذاتها.

وكان منتخب الشباب الذي أقام معسكره الثالث في السويداء مطلع هذا الأسبوع لعب بالأمس مع فريق رجال العربي مباراة ودية انتهت إلى فوز منتخب الشباب بستة أهداف مقابل هدفين، وأعرب مدرب منتخب الشباب أنس مخلوف عن رضاه عن المستوى الذي وصل إليه لاعبوه معتبراً أن دورة تشرين ستكون محطة مهمة لاختبار اللاعبين وكشف أخطاء الفريق ومعالجتها وكشف الثغرات بعيداً عن النتائج التي لن تكون بالأهمية القصوى.

من جهة أخرى اعتذر نادي حرجلة عن المشاركة بدورة تشرين ما أوقع المنظمين بالحرج، وحاولت اللجنة المنظمة للبطولة التواصل مع عدد من الأندية من الدرجتين الممتازة والأولى إلا أنها اعتذرت جميعاً لعدم الجاهزية أو لعدم القدرة المالية، وإذا لم تجد اللجنة المنظمة بديلاً فستقتصر المجموعة الثانية على ثلاثة فرق هي: حطين والاتحاد والفتوة.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock