محلي

منها لتعويض المزارعين المتضررين.. توصيات جديدة لمجلس محافظة اللاذقية

ركزت مطالب معظم أعضاء مجلس محافظة اللاذقية خلال جلسات أعمال الدورة العادية الثالثة للعام الجاري، على الأمور الخدمية بما يتعلق بواقع المياه والكهرباء والاتصالات والنقل.

ورفع المجلس توصيتين، إحداها بخصوص تسمية محصول الحمضيات في اللاذقية محصول استراتيجي كونه المحصول الأساسي الذي يعمل به أهالي المحافظة لكي يستفيدوا من التسهيلات والتخفيضات في أسعار الأسمدة وغيرها، والتوصية الأخرى حول تكليف الوحدات الإرشادية بجرد الأضرار الناتجة عن العاصفة الأخيرة وتعويض المزارعين عنها لكافة المحاصيل الزراعية المتضررة.

وأكد رئيس مجلس محافظة اللاذقية تيسير حبيب على دور المجلس في مناقشة الواقع الخدمي والعمل على معالجة القضايا والطروحات مع الجهات المعنية، بما يساهم في حل كافة المشاكل وفق المستطاع.

وذكر حبيب أن للإعلام دور هام في نقل الواقع بموضوعية ونقل هموم المواطنين من جهة، ومن جهة ثانية في تسليط الضوء على أعمال المجلس وما يتم تناوله من قضايا تخص المواطنين بشكل مباشر ومتابعتها مع الجهات ذات الصلة.

وشدد رئيس المجلس على أهمية توظيف كافة الإمكانيات لخدمة المواطن وتعزيز العمل والتشاركية بين المجلس وكافة الجهات في المحافظة بما يمكّن من معالجة كافة القضايا بشكل عام.

الوطن – عبير محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock