العناوين الرئيسيةسورية

«من مصر إلى الشام» حفل  في القاهرة لدعم الانتخابات الرئاسية في سورية

أقامت جمعية الصداقة المصرية السورية، حفلاً في القاهرة تحت عنوان «من مصر إلى الشام» لدعم الانتخابات الرئاسية في سورية، جمع مجموعة من رجال الأعمال والمواطنين السوريين، إضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال المصريين المحبين لسورية، وعدداً من الفنانين.

وبين الأمين العام لجمعية الصداقة المصرية – السورية، عضو مجلس إدارة الجالية السورية بمصر، طلال عطار، في تصريح صحفي، أن الجالية السورية في مصر كبيرة وفاعلة وهي مثال حي ومتجدد على قدرة السوريين على ترك أثر إيجابي في دول الاغتراب كمجتمع واقتصاد وبحث علمي ومختلف المجالات.

وأكد عطار أن أقل ما تقدمه الجالية السورية في مصر رداً واعترافاً بأفضال سورية الوطن الأم الذي احتضنهم ولا يزال حتى في اغترابهم، هو المشاركة الواسعة في الاستحقاقات الوطنية وعلى رأسها الانتخابات الرئاسية.

وأضاف: أن «الجالية السورية في مصر تؤمن بأن المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية هي جزء من دورها في بناء سورية وإعادة إعمارها وتخفيف آثار الحرب المسعورة ضدها».

وأوضح عطار أن عدداً كبيراً من رجال وسيدات الأعمال والفنانين والفنانات المصريين والذين يمثلون الشريحة الأوسع من الشعب المصري، يدعمون ويؤيدون مسيرة سورية حتى الانتصار وإعادة الإعمار ويقفون إلى جانب سورية وجيشها وقيادتها وشعبها، وكان لهم دور كبير في إقامة هذه الفعالية والسعي لإنجاحها.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock