الرياضة

مواجهات حاسمة في الجولة الـ 23 من الدوري السوري

تقام غدا الأربعاء منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم ويبرز فيها لقاء الاتحاد الثالث مع الوحدة الرابع والجيش الساعي لتعزيز صدارته مع المحافظة العاشر.

فعلى ملعب رعاية الشباب بحلب ستكون المباراة المرتقبة بين الاتحاد الذي يملك 43 نقطة في المركز الثالث مع الوحدة الرابع صاحب الـ 40 نقطة.

وعلى ملعب المحافظة بدمشق سيكون الجيش المتصدر بـ 51 نقطة في مهمة سهلة نسبيا مع المحافظة صاحب المركز العاشر ب 24 نقطة.

وتنتظر الوصيف تشرين بـ 48 نقطة مواجهة سهلة على ملعب الباسل مع ضيفه الجزيرة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

من جانبه يسعى الكرامة صاحب المركز الحادي عشر بـ 24 نقطة وحطين صاحب المركز الخامس بـ 34 نقطة إلى تحسين صورتهما بعد تعرضهما لخسارتين في الجولة السابقة أمام كل من الجيش والطليعة.

وعلى ملعب تشرين بدمشق يتطلع المجد صاحب المركز الثامن بـ 27 نقطة إلى استكمال نتائجه الإيجابية في مرحلة الإياب عندما يتقابل مع الحرية صاحب المركز الأخير بـ 11 نقطة.

ويستضيف الطليعة الثامن برصيد 26 نقطة على الملعب البلدي بحماة الشرطة السادس بـ 30 نقطة، فيما سيكون ملعب جبلة مسرحا لمباراة صاحب الأرض مع النواعير والفريقان حققا الفوز في الجولة السابقة وستكون نقاط هذه المباراة مضاعفة للهروب من شبح الهبوط حيث يملك النواعير 25 نقطة في المركز التاسع وجبلة 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

أما المباراة الأخيرة فتجمع الفتوة مع الوثبة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين فكلا الفريقين يطمح بالحصول على نقاطها الثلاث وبالتالي الاقتراب من منطقة الأمان ويملك الفتوة 20 نقطة في المركز الرابع عشر بينما يملك الوثبة 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock