الرياضة

مواجهات ساخنة في الدور الثالث من كأس الجمهورية

تقام غداً في الواحدة ظهراً نصف مباريات دور الـ 16 (الدور الثالث) من مسابقة كأس الجمهورية على أن يقام النصف الآخر يوم الأربعاء القادم.
ونظام المسابقة يقضي أن تقام المباريات على ملاعب محايدة وإذا انتهت إلى التعادل فإن الفريقين المتعادلين يحتكمان إلى ركلات الترجيح دون الحاجة إلى إعطاء وقتين إضافيين.
ففي دمشق على ملعب تشرين يبدأ الوحدة رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة جاره حرجلة وسط اضطراب فني وإداري ومشاكل تعصف بنادي الوحدة، وسيغيب مدرب الفريق غسان معتوق عن المباراة لإصراره على الاستقالة وسيقودها المدرب المساعد محمد القادري، لذلك يخشى أنصار الفريق على المباراة أن تضيع منهم وسط زحمة هذه المشاكل وخصوصاً أن فريق حرجلة بات يخشى جانبه.
المباراة الثانية ستجمع الحرية مع جبلة على ملعب حماة البلدي، وفرصة جبلة بالفوز أكبر وخصوصاً أن فريق الحرية غارق بمشاكل لا تنتهي.
ثالث المباريات ستقام على ملعب الباسل بحمص بين حطين والفتوة وهي تصب بمصلحة حطين الأفضل فنياً وربما كان للمفاجآت نصيب فيها.
في ملعب الجلاء بدمشق لقاء متكافئ نسبياً بين الوثبة والساحل وطموح الفريقين الفوز لإثبات الذات والوصول إلى أبعد ما يمكن في هذه المسابقة.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock