الرياضة

مواجهة متكافئة بين الشرطة والوثبة بالدوري الممتاز

يشهد ملعب الجلاء في الثانية من ظهر اليوم الأحد ثاني مباريات الأسبوع الرابع من ذهاب الدوري الكروي الممتاز عندما يستقبل الشرطة ضيفه الوثبة.

المباراة ثقيلة على الطرفين والحسابات بينهما متوازنة حتى الآن، الشرطة لم يذق طعم الفوز، كما أنه لم يذق مرارة الخسارة وكان التعادل سيد الأحكام في المباريات الثلاث التي خاضها.

رحلة الوثبة إلى دمشق محفوفة بالمخاطر فقد خسر في المرحلة الماضية أمام الوحدة بهدفين، وبالنتيجة ذاتها خسر أمام الشرطة في ذهاب الموسم الماضي، لذلك سيسعى المخلوف ليكسر هذه العقدة بالعودة من المباراة سالماً غانماً.

مصعب محمد مدرب الشرطة يدرك أن المباراة فرصته لتحقيق أول فوز له بالدوري، وخصوصاً أن ضيفه ليس بالضيف المصنف من فرق المقدمة وهجوم فريقه جاهز للانقضاض في أي لحظة على مرمى ضيفه وفريقه أيضاً يملك النفس الطويل فيلعب حتى الدقيقة الأخيرة وفي كل المباريات السابقة كان يعود الفريق إلى المباراة بهدف التعادل.

بالمحصلة العامة المباراة من المفترض أن تكون المباراة بقبضة الشرطة، والوثبة يقبل بالتعادل في ظروفه الحالية.

في الموسم الماضي فاز الشرطة بالذهاب بهدفين سجلهما محمد البري ومحمد كامل كواية، وفي الإياب رد الوثبة بثلاثة أهداف سجلها: عبد الرزاق البستاني هدفين وماهر دعبول، والمباراة منقولة على التربوية السورية.

وكانت مباريات هذه المرحلة ابتدأت أمس السبت بتعادل حرجلة مع الساحل بلا أهداف، وتختتم غداً الإثنين بخمسة لقاءات.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock