الرياضة

ميلان لا ينكسر واليوفي يفوز برونالدو وساسولو يقهر نابولي

صدارة غير متوقعة للدوري الإيطالي بعد ست جولات فهاهو ميلان يستعيد الأيام الخوالي ويتزعم الترتيب من دون هزيمة يليه فريقان لم يعرفا الخسارة كذلك هما ساسولو ويوفنتوس ودخل أتلانتا على خط المنافسة كما فعل في الموسمين الأخيرين محتلاً المركز الرابع واقترب روما من هذه الكوكبة.

فقد حسم ساسولو قمة هذه الجولة وانتزع الفوز من أرض نابولي ومعها وصافة الترتيب بفضل هدفين لكواتيللي (59 من جزاء) ومكسيم لوبيز (90+5) وهو الفوز الثاني تاريخياً على مضيفه والأول في سان باولو والرابع هذا الموسم مقابل تعادلين علماً أن الفريق الملقب بالنييروفيردي حافظ على نظافة شباكه للمرة الأولى في حين تلقى نابولي هزيمته الأولى (على أرض الملعب).

وجاءت عودة كريستيانو رونالدو إيجابية على اليوفي فقاده إلى الفوز على سبيزيا بأربعة أهداف لهدف وشارك الطوربيد البرتغالي في الشوط الثاني وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بعدما تقدم موراتا (16) وتعادل بوبيغا لسبيزيا (32) وسرعان ما سجل التقدم (59) وعزز زميله رابيو بالثالث (68) ثم عاد رونالدو وختمها بالرباعية (77 من علامة الجزاء) ليستعيد البطل نغمة الفوز بعد تعادلين وهو فوزه الثالث وكلها بفارق 3 أهداف ومنها الفوز القانوني على نابولي رافعاً رصيده إلى 12 نقطة.

وكان ميلان عزز صدارته بالفوز على أودينيزي بهدفين لهدف فسجل له كيسي (18) وأدرك دي بول التعادل (48 من جزاء) وسجل إبراهيموفيتش هدف الفوز بطريقة رائعة من ركلة خلفية مزدوجة (77) وهو الفوز الخامس للروزنييري رافعاً رصيده إلى 16 نقطة.

واقترب روما مجدداً من كوكبة المقدمة بفوزه على فيورنتينا بهدفين نظيفين سجلهما سينازولا وبيدرو (12 و70)، وسيطر التعادل على ديربي جنوا بين سامبدوريا وجنوا ففشل الأول بتسجيل انتصاره الرابع على التوالي والثاني بالفوز للمباراة الرابعة على التوالي.

وحقق لازيو فوزاً مثيراً على تورينو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة متقلبة تقدم في أواخرها تورينو 3/2 قبل أن يسجل إيموبيلي وكايسيدو هدفين في الوقت البديل ليسجل لازيو فوزه الثالث رافعاً رصيده إلى 10 نقاط في حين بقي تورينو دون فوز خلال خمس مباريات خاضها هذا الموسم.

خالد عرنوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock