الرياضة

نتائج متميزة لفرساننا في بطولة أبو ظبي

بمشاركة أكثر من مئة فارس يمثلون الإمارات ، البحرين ، الأردن ، مصر، فلسطين، السعودية ،المغرب، بلغاريا ،بريطانيا وجنوب إفريقيا سجل فرساننا نتائج متميزة في بطولة أبو ظبي والتي اختتمت منافساتها اليوم على ميادين الصالة المغطاة لأكاديمية بوذيب للفروسية بمنطقة الختم و استمرت على مدار ثلاثة أيام .
وحل فارسنا شادي غريب ثالثا في منافسات الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز لبطولة نادي أبو ظبي الدولية لقفز الحواجز 2022 من فئة أربعة نجوم وهي إحدى الجولات المؤهلة لكأس العالم.
وشهدت منافسات البطولة في يومها الأول إحراز الفارس أسامة زبيبي المركز الأول في القفز على حواجز ارتفاع 130 سم فيما نال الفارس ليث غريب المركز الرابع على ارتفاع 120 سم أما الفارس مجد الدين بادنجكي فأحرز المركز الثاني في منافسات القفز على حواجز ارتفاع 115 سم.
وفي اليوم الثاني للمنافسات نال فيها فارسنا صبري بادنجكي المركز الاول لفئة الشباب بارتفاع 120 سم وجاء المركز الرابع للفارس ليث غريب والمركز الثامن للفارس فايق أبو كلام فيما أحرز الفارس أسامة زبيبي المركز الثالث لارتفاع 130 سم وحل الفارس شادي غريب في المركز الثالث لحواجز ارتفاع 145سم .
وفي اليوم الثالث للمنافسات أحرز فارسنا صبري بادنجكي المركزين الأول والثالث لفئة الشباب ارتفاع 120سم وحل الفارسان فايق أبو كلام و ليث غريب في المركزين السادس والسابع ،
الوطن أون لاين – ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock