سياسةعربي ودولي

نتنياهو يلفق الأكاذيب حول الاتفاق النووي الإيراني.. ووسائل إعلام العدو تؤكد فشله في الإقناع

خرج رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأكاذيب جديدة حول ملف إيران النووي، محاولا خلق جدل حول التزام طهران ببنود الاتفاق النووي مع دول الخمسة زائد واحد.

رئيس حكومة الاحتلال زعم خلال تصريحات له اليوم “امتلاكه 5500 وثيقة سرية”، قال إنه حصل عليها بعمل استخباري حول ما أسماها الأنشطة النووية السرية لإيران.

وتابع نتنياهو في مزاعمه عن “إعداد إيران لخمس قنابل بحجم قنبلة هيروشيما، وامتلاكها مشروعا سريا لتصميم واختبار الرؤوس النووية”.

من جهته كان وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف استبق تلفيقات نتنياهو بتصريحات مستهزئة به، قائلا على حسابه في تويتر: ” الصبي الذي لم يتمكن من تقمص شخصية الراعي الكذاب، يريد مجددا تكرار عادته بالكذب.. لم يعتبر من فضيحة الرسوم الكرتونية في الجمعية العامة للأمم المتحدة.. يمكن خداع بعض الناس فقط بشكل متكرر”.

في الغضون وعقب انتهاء تصريحات نتنياهو، أكدت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي أن “ما قدمه نتنياهو غير كاف لإثبات خرق إيران للاتفاق النووي”.

واعتبرت وسائل إعلام العدو أن نتنياهو فشل في إقناع أحد بعرضه، وقالت: ” ما عرضه نتنياهو لن يقنع تيريزا ماي وإيمانويل ماكرون وربما سيقنع جون بولتون”.

المصدر : وكالات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock