اقتصادالعناوين الرئيسية

نجم لـ«الوطن»: لا تمديد لمدة استلام المواد المقننة وسينتهي التوزيع مساء

بين مدير عام المؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم في تصريح خاص لـ«الوطن» أنه ليس هناك أي تمديد لمدة استلام المواد المقننة عبر البطاقة الإلكترونية وستنتهي مدة توزيع مخصصات شهري كانون الأول وكانون الثاني اليوم مساء ومازال التوزيع مستمراً.

ولفت إلى أن نسبة التنفيذ تعتبر جيدة ومن المتوقع أنها وصلت حتى الآن لحدود 80 بالمئة وستتضح النسبة بشكل دقيق اليوم مساء.

وأوضح أن مدة 3 أشهر لتوزيع المواد المقننة تعتبر مدة كافية ولن يكون هناك أي تمديد لمدة التوزيع كما جرى سابقاً.

وأشار إلى أنه اعتباراً من يوم الإثنين القادم سيتم البدء بالتسجيل على المواد المقننة عن دفعة أشهر شباط وآذار ونيسان القادم.

وأشار إلى أن الهدف من تحديد مدة 3 أشهر لتوزيع المواد المقننة عبر البطاقة الإلكترونية بدلاً من شهرين من أجل الحصول على أكبر وقت ممكن ووصول المواد المقننة إلى جميع المواطنين المسجلين على المواد المقننة، منوهاً بأن المواطن سيحصل على مخصصاته من المواد المقننة بعد زيادة مدة التوزيع عن ثلاثة أشهر بدلاً من شهرين.

وبين مدير السورية للتجارة أن التوزيع خلال الدورة القادمة سيشمل السكر والرز إضافة إلى الشاي، موضحاً أنه ليس هناك كميات متوافرة من الزيت سيتم توزيعها خلال الأشهر الثلاثة القادمة وعندما تصل كميات سيتم توزيعها.

وأشار إلى وجود عدة عقود لتوريد الزيت موقعة لكن لم يتم تنفيذ أي عقد حتى تاريخه ولم يتم توريد أي كميات من الزيت بناء على العقود الموقعة.

رامز محفوظ – الوطن أون لاين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock