سياسةعربي ودولي

السيد نصرالله لـ “الإسرائيليين”: احفظوا تاريخ 1 أيلول جيدا

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله المقاومة الإسلامية في لبنان تمكنت، عبر عملية الرد أمس الأحد، من كسر أكبر خط أحمر إسرائيلي منذ عشرات السنوات، في إشارة إلى الاستهداف عبر الحدود مع فلسطين المحتلة.

ونبه السيد نصر الله المستوطنين “الإسرائيليين” ليتذكروا تاريخ عملية أمس الأحد دائما وما أسفرت عنه، وقال: “كل حدودكم وجنودكم ومستعمراتكم في العمق وعمق العمق ستكون في دائرة الرد قطعًا ، اسمعوا ما فعله نتنياهو بحماقته، واحفظوا تاريخ 1 أيلول 2019، تاريخ بداية لمرحلة جديدة للوضع على الحدود مع لبنان”.

وأكد السيد نصر الله أن المقاومة ثبتت معادلة الردع عبر استهدافها لعربة “إسرائيلية” في عمق أراضي فلسطين المحتلة وفي منطقة حظيت خلال الأيام الماضية بإجراءات أمنية صهيونية عالية الدقة وفي وضح النهار وعلى مقربة من الحدود.

وقال السيد نصر الله: ” كنا خلال الأيام الماضية أمام إسرائيل الذليلة الضعيفة، وأمام شكل من أشكال “إسرائيل أوهن من بيت العنكبوت”.

وأشار السيد نصر الله إلى أن العدو عمد إلى إخلاء ثكنات عسكرية على الحدود وفي العمق، ولأول مرة انعدمت الحركة بشكل كامل داخل الأراضي الفلسطينة المحتلة على عمق 7 كيلومترات من الحدود.

ووجه السيد نصر الله الشكر الكبير للمقاومين وللجيش اللبناني المرابط على الحدود، ولأهالي القرى الحدودية الذين حافظوا على حياتهم الطبيعية، وللرؤساء والمسؤولين في الدولة الذين كانت مواقفهم واضحة ومتينة.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock