سياسةعربي ودولي

نصر الله: ردنا على “إسرائيل” أمر محسوم وسيكون من لبنان

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن المقاومة سترد على العدوان الإسرائيلي، لافتا إلى أن الرد أمر محسوم ولا شك فيه، وسيتم من الأراضي اللبنانية وليس بالضرورة من مزارع شبعا.

السيد نصر الله أعلن أن الخطوة الأولى للرد على الاعتداء الصهيوني تتمثل بإسقاط الطائرات “الإسرائيلية” المسيرة، مشيرا إلى أن حكومة نتنياهو وعبر اللجوء إلى إرسال الطائرات المفخخة تعمل على تثبيت معادلة جديدة للاشتباك “وهذا الأمر لن يتم السماح به”.

وحول الافتراءات التي يحاول نتنياهو الترويج لها بالقول إن طائراته المفخخة المسيرة التي انفجرت إحداها في ضاحية بيروت الجنوبية إنما كانت تستهدف مصنعا للصواريخ الدقيقة، أكد السيد حسن نصر الله أن المقاومة لا تملك مصانعا للصواريخ الدقيقة، لكنها تملك ما يكفيها من الصواريخ.

وقال السيد حسن نصر الله في هذا السياق: “ما نحتاجه من الصواريخ في أي مواجهة صغرى أو كبرى ضد (إسرائيل) نحن نملكه في لبنان.. وإذا قمنا بإنشاء معمل للصواريخ – وهو حق للبنان – سنعلن عن ذلك بكل فخر واعتزاز”.
وثمن السيد حسن نصر الله خلال كلمته الموقف الرسمي والشعبي اللبناني من الاعتداء “الإسرائيلي”، والإجماع الوطني على اعتبار هذا الاعتداء عدوانا على كل لبنان، مؤكدا أن سلطات الاحتلال تعمل على تحريض الناس على المقاومة.

وبخصوص التكهنات التي يطلقها الكتاب والمحللون حول كيفية رد المقاومة على العدو “الإسرائيلي”، شدد السيد حسن نصر الله على أن المقاومة غير معنية بهذه التكهنات التي لا أساس لها من الصحة، بل إنها معنية جدا بإبقاء العدو في حيرة من أمره كما هو اليوم.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock