عربي ودولي

نصر الله: الاحتلال أخطأ التقدير والمقاومة أثبتت أن جيشه يقهر ويهزم ويذل  

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، اليوم السبت، حق المقاومة الفلسطينية في الرد على الاعتداءات الإسرائيلية بالوسائل التي تراها مناسبة، معتبراً أن “كل ساكت عن جريمة غزة مدان”.

وفي كلمة له، قال نصر الله: “إن ما حدث في غزة هو عدوان إسرائيلي واضح ومكشوف وجريمة مباشرة وموصوفة، وأن كل ساكت عن جريمة غزة مدان”.

وأضاف: “إن الاحتلال كان يعتقد أنّ المقاومة لن ترد، وهو أخطأ في التقدير، لأن يد المقاومة هي التي ستكون العليا”، منوهاً إلى أن حزب الله يتابع ما يجري في غزة ساعة بساعة، وعلى تواصل مع قادة الجهاد الإسلامي والمقاومة في غزة.

وتابع: “يجب الاحتلال ألاّ يخطئ التقدير مع لبنان كما أخطأ في التقدير مع غزة”، قائلاً إنّ “الأيام بيننا وأنتم تعلمون أنّ المقاومة أقوى من أي زمنٍ مضى”.

كما لفت نصر الله إلى أن هناك أنظمة تريد أن تقنعنا بأنّ إسرائيل حمامة سلام لكنها قامت على المجازر والجرائم”، وأنّ هناك “من يسعى لقلب الحقائق بشأن إسرائيل القائمة على ارتكاب المجازر، متسائلاً: “ما هو الوضع الاقتصادي في الدول التي طبّعت مع إسرائيل، ماذا قدمت التسوية لمصر والأردن اقتصادياً؟”.

في ختام كلمته، أكد نصر الله على أن المقاومة في لبنان وفلسطين أثبتت أن جيش الاحتلال يُقهر ويهزم ويذل وتكسر هيبته، وأن التجربة أثبتت أيضاً أنّ أميركا تُهزم سياسياً وميدانياً كما جرى في العراق وأفغانستان وإيران واليمن والصومال وفنزويلا وكوبا.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock