سياسةعربي ودولي

نصر الله: العدو يثق بإعلام المقاومة أكثر مما يصدق قادته

أكد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، أن المستوطنين الإسرائيليين يثقون بإعلام المقاومة أكثر مما يصدقون قادتهم “بسبب صدق إعلامنا”.
وقال السيد نصر الله في كلمة خلال افتتاح مؤتمر “فلسطين تنتصر.. تجديد الخطاب الإعلامي وإدارة المواجهة”، إن “إعلام المقاومة أسهم في صنع الانتصار عبر استناده إلى الوقائع والحقائق والدراسات والأبحاث”.
وشدد نصر الله على أن إعلام المقاومة لم يعتمد في حربه النفسيه على الأوهام والأكاذيب، “بل إن المقاومة وعدت بالتحرير ووفت، ووعدت بإطلاق سراح الأسرى ووفت، والمقاومة في فلسطين وعدت بالدفاع عن القدس وصدقت في وعدها”.
وأوضح السيد نصر الله أن الخطاب الإعلامي في محور المقاومة يستند إلى حق شعب فلسطين بأرضه وسورية بجولانها، مؤكدا أنه أيا تكن معايير الحق فستكون في القضية الفلسطينية وفي الخطاب الإعلامي لمحور المقاومة التي تقوم على قواعد شعبية متنوعة فكريا ودينيا تجمعها القدس ومقدساتها ومظلومية الفلسطينيين.
ودعا نصر الله إلى تطوير الخطاب الإعلامي الخاص بمحور المقاومة بالتوازي مع تحقيق الإنجازات في مختلف الجبهات الأخرى..”كما نطور أدوات المواجهة العسكرية والأمنية والسياسية يجب أن نطور المواجهة الإعلامية لأنها جزء أصيل في المعركة لمواكبة التطور في الساحات الأخرى”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock