العناوين الرئيسيةسياسةعربي ودولي

نصر الله يكشف النتائج المذهلة لـ “سيف القدس”

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، أن المقاومة الفلسطينية فرضت على العدو الإسرائيلي معادلة جديدة هي “القدس مقابل حرب إقليمية”.
وشدد السيد نصر الله، في كلمة له اليوم بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، على أن الإسرائيلي حين يدرك أنه أمام هذه المعادلة سيعرف أن أي خطوة ستكون نتيجتها زوال كيانه.
وفيما يخص معركة غزة الأخيرة “سيف القدس” ضد الكيان الإسرائيلي، أوضح السيد نصر الله أنه كان لها نتائج مذهلة على الأرض، ومن هذه النتائج أن كل العالم شعر أنه أمام شعب فلسطيني واحد يتحرك بنفس واحد نحو هدف واحد.
كذلك فإن “سيف القدس” أعادت الاعتبار للقضية الفلسطينية في العالم وفرضتها على وسائل الاعلام، وأدت إلى إحياء ثقافة وروح المقاومة كطريق وحيد لاستعادة الأرض، ووجهت ضربة قاسية لمسار التطبيع ودول التطبيع ووسائل إعلامها.
وقال السيد نصر الله: “بعد معركة (سيف القدس) نستطيع القول بوضوح أن صفقة القرن سقطت وتلاشت”.
وأكد أن من نتائج المعركة إعادة إظهار الوجه الحقيقي البشع لإسرائيل لا سيما كنظام فصل عنصري، وإعادة توجيه البوصلة في المنطقة نحو العدو الحقيقي.
واعتبر السيد نصر الله أن من أهم نتائج “سيف القدس” على الإطلاق شلّ أمن الكيان الإسرائيلي وهو إنجاز عسكري لا سابقة له، وقال “عندما يصبح الإسرائيلي يشعر بانعدام الأمن في كل فلسطين أهون ما يمكن أن يقوم به هو الرحيل”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock