عربي ودولي

نصر الله يكشف عن رسالة “إسرائيلية” ويعلن استمرار الاستنفار

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، اليوم الثلاثاء، أن الحزب لا يثق بالعدو ولا برسائله ولا بتصريحاته، كاشفاً عن وصوله لرسالة “إسرائيلية” من خلال قنوات دبلوماسية.

وخلال كلمة له في المهرجان الانتخابي في بيروت وجبل لبنان، قال السيد نصر الله: ” أُبلغت من خلال قنوات دبلوماسية رسالة تقول إن الاسرائيليين يؤكدون أنهم لا يريدون القيام بأي عمل باتجاه لبنان”.

وأضاف: “نحن لا نثق بالعدو ولا برسائله ولا بتصريحات رئيس حكومته ولذلك استنفارنا وجهوزيتنا ستبقى إلى حين انتهاء المناورات الإسرائيلية”، منوهاً إلى أن هذه الرسالة العلنية أو الضمنية هي نتيجة قوة وحضور المقاومة.

وتابع السيد نصر الله: “يهمني جملة قالها رئيس حكومة العدو الإسرائيلي (نفتالي بينيت) خلال مناورات “عربات النار”: “نحن لا نبحث عن مواجهات مع أحد”، مبيناً أن العدو يعرف أن الكلام الذي يقال في يوم القدس تقف خلفه رجال ومقدرات وبيئة حاضنة ومقاومة قوية وحقيقية.

كما بين الأمين العام لحزب الله أن لبنان بلد غني ولديه كنز جود في البحر والمعطيات تقول إن هناك ثروة غازية هائلة في المربّعات المقابلة لجنوب لبنان، مشيراً إلى أن لبنان ليس بلداً فقيراً أو مفلساً ولا يجوز أن يحوله السياسيون إلى بلد متسول وذليل وهذا ما يحصل اليوم.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock