الرياضة

نهائيات آسيا تحت 23.. كوريا الجنوبية أول المتأهلين وتعادل قطري سعودي

بات منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي أول المتأهلين إلى دور الثماينة من نهائيات آسيا تحت 23 عاما، بعد تحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب إيران بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
كوريا الجنوبية تمكنت من تحقيق انتصار ثمين على المنتخب الإيراني، الذي وضع نفسه بموقع سيء، حيث بات مطالبا بالفوز على الصين في المباراة النهائية والدخول في حسابات مباراة كوريا الجنوبية وأوزباكستان لمعرفة إمكانية التأهل.
وسجل لاعبو كوريا الجنوبية هدفين في الشوط الأول، فيما تمكن المنتخب الإيراني من تقليص الفارق بتسجيله هدفا مطلع الشوط الثاني لكن النتيجة استمرت على حالها لتهدي النقاط الثلاث للشمشمون الكوري.
وفي اللقاء الثاني لحساب ذات المجموعة، فاز المنتخب الأوزباكستاني على نظيره الصيني بهدفين نظيفين، وضع عبرهما قدمه في دور الثمانية.
وبات ترتيب المجموعة على الشكل التالي: كوريا الجنوبية في الصدارة برصيد 6 نقاط، أوزباكستان في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، إيران نقطة والصين دون نقاط.
وفي المجوعة الثانية التي تضم منتخبنا الأولمبي، انتهى لقاء السعودية بقطر بالتعادل السلبي، ليرفع المنتخب السعودي رصيده إلى 4 نقاط مشتركا مع منتخبنا في الصدارة، فيما بات المنتخب القطري ثالثا برصيد نقطتين واليابان أخيرا بدون نقاط.
ويلتقي غدا لحساب الجولة الثانية أيضا الإمارات بكوريا الشمالية، والأردن بالمنتخب الفيتنامي.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock