العناوين الرئيسيةسورية

هلال: ضرورة تطوير خطابنا الفكري والسياسي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس الأسد

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال على أهمية تعزيز الجهود في إطار بناء كوادر حزبية واعية فكراً وممارسة وحضوراً اجتماعياً، منوهاً بما تم إنجازه على هذا الصعيد في مدرسة الحزب المركزية والمدارس الفرعية المنتشرة لدى فروع البعث في المحافظات والجامعات كافة.

وشدد هلال، أثناء لقائه اليوم السبت خريجي الدورة الثانية للرفاق المتميزين، على “ضرورة تطوير خطابنا الفكري والسياسي وتحديث مناهج التحليل تنفيذاً لتوجيهات الرفيق الأمين العام السيد الرئيس بشار الأسد والارتقاء بهذا الخطاب كي يقترب من خطابه ومنهجه”.

واستمع الأمين العام المساعد، بحضور رئيس مكتب الإعداد مهدي دخل الله ومدير المدرسة المركزية بسام أبو عبد الله، إلى “تقييم الرفاق المنتسبين لدورة المتميزين لمحتوى الدورة وأساليب البحث والتحليل فيها، وأوضح توجهات القيادة في تعزيز هذه التجربة التي تركز على تنشيط حياة الحزب الداخلية بمكوناتها كافة”.

وضمت الدورة اثنين وستين منتسباً من مختلف الفروع والشعب والفرق الحزبية على مساحة الوطن، حيث هيأت القيادة، أفضل الشروط الممكنة علمياً ولوجستياً لإغناء مضامين الدورة وتقديم كل ما تتطلبه من محاضرين جيدين وبعض الوزراء والمختصين، ونظمت للمنتسبين زيارات اطلاعيه إلى مجلس الشعب وإلى القنيطرة المحررة.

وتم التركيز في الدورة على استخدام تكنولوجيا التواصل الحديثة وتعزيز ثقافة الحوار وقبول الرأي الآخر والابتعاد عن التنظير الجامد والنمطية في التفكير والتحليل.

المصدر: صفحة حزب البعث العربي الإشتراكي – القيادة القطرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock