الرياضة

هل يُوجّه أنشيلوتي الضربة القاضية لسولسكيار؟

تتواصل عند الثانية والنصف من ظهر اليوم مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز والانطلاقة ستكون حامية الوطيس بين إيفرتون ومانشستر يونايتد، واشتعل فتيل المباراة لأنها استبقت ببحث اليونايتد عن مدرب خلفاً للنرويجي سولسكيار الذي اقترب من إنهاء عامه الثاني في جدران أولد ترافورد دون تطورات على الأرض.

واليوم التكهنات توحي بأن الإدارة قريبة من اتخاذ قرار الإقالة إذا حدثت العثرة، وهوية البديل تبلورت وتدور في فلك أحد مدربين وهما الأرجنتيني بوكيتينو العاطل عن العمل حالياً والألماني ناجبيلسمان مدرب لايبزيغ.

اليونايتد حصد سبع نقاط من ست مباريات وهذه أسوأ حصيلة منذ موسم 2013/2014 والخصم إيفرتون لا يمر بأحسن حالاته، إذ اكتفى بنقطة من آخر ثلاث مباريات بعد حصده 13 نقطة من أول خمس مباريات، وتلقى في ملعبه هدفين في كل من المباريات الثلاث التي خاضها في غوديسون بارك أمام بروميتش وبرايتون وليفربول فتراجع للمركز الخامس.

تاريخياً فاز اليونايتد قي 36 مباراة من أصل 56 جمعت الفريقين في الدوري الممتاز، وملعب إيفرتون كان حاضراً على 16 فوزاً كأكثر ملعب يفضله اليونايتد إلى جانب فيلا بارك ملعب أستون فيلا، والسؤال قبل المباراة:

هل يوجه أنشيلوتي مدرب إيفرتون الضربة القاضية لسولسكيار ويدق المسمار الأخير في نعشه؟

الجدير بالذكر أن أقوى مباريات هذا الأسبوع ستجمع مانشستر سيتي بليفربول عند السادسة والنصف من مساء الغد.

محمود قرقورا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock