منوعات

واتس آب سيسمح لك بالتخلص من المزعجين!

بدأ فريق واتساب WhatsApp، في العمل على تطوير أحدث ميزاته القادمة قريباً لهواتف أندرويد، والتي تعرف باسم ميزة «القراءة لاحقاً Read Later»، حيث تعمل على تحديث الخيار الحالي لأرشفة الرسائل ولكن تعمل بطريقة محسنة.

وحسبما ذكره موقع «somagnews»، تعمل ميزة الدردشات المؤرشفة Archived Chats، حالياً على تطبيق واتساب بطريقة تحاكي إلى حد ما البريد الإلكتروني، حيث لا تتم إزالة الدردشة المزعجة ولكن تبقى بعيداً عن الأنظار في تبويب مخصص حتى يقرر مالك الحساب إرسال رسالة جديدة إليها وإرجاعها إلى قائمة الدردشات بالتطبيق مرة أخرى.

وستسمح ميزة «القراءة لاحقاً Read Later» لمستخدمي واتساب بمجرد تفعيلها بأرشفة الدردشات لتقليل المقاطعات، والاستمرار في عدم تلقي أي إشعارات منها حتى في حالة وصول رسالة جديدة، ما يعني أن الميزة الجديدة ستقوم بكتم جميع الإشعارات في سلسلة الرسائل المؤرشفة، بمعنى آخر أنه سيتم كتم صوت الدردشات ولن تظهر ضمن قائمة الرسائل الواردة بالتطبيق.

ويمكنك التحقق من الرسائل الواردة الجديدة من خلال قسم القراءة لاحقاً Read Later، ما لم تقم بإجراء أي تحديث على القائمة التي أرسلتها بعيداً للتخلص من الإزعاج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock