العناوين الرئيسيةمحلي

وزير التموين من اللاذقية: من يتلاعب بالرغيف ستتم محاسبته ولا مبرر للتقصير

شدد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي، على العمل لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين.

وخلال اجتماعه مع كوادر الأسرة التموينية (المخابز، الحبوب، التموين) في مبنى مؤسسة الحبوب باللاذقية بحضور المحافظ عامر هلال، أكد علي أن لا مبرر لما حصل في موضوع الخبز (إنتاج سيئ)، وقال: التبرير يؤكد التقصير ، والقانون لا يرحم المقصرين ومن يتلاعب برغيف الخبز.

وأكد علي ضرورة العمل لإنتاج رغيف بأفضل جودة تنال رضا المواطن، مشدداً على عدم قبول أي مبررات أو ضعف أو تقصير في جميع مفاصل العمل على حساب كرامة المواطن ورغيف الخبز.

وقال: إن رغيف الخبز أمانة ومن لا يحمل هذه الأمانة بمسؤولية يجب أن يراجع ذاته وإذا لم يقوّم اعوجاج نفسه نحن نقوّمه ونعزله ونحاسبه وفق القانون الذي لا يرحم المقصرين ومن يتلاعب بالرغيف.

وأضاف قائلاً: العامل المستقيم نحن معه وأما المعوج فنحن ضده وكل من يخطئ سيتم إقصاؤه، على الجميع التعاون والعمل لمصلحة المواطن وإنتاج خبز يرضيه بنوعية جيدة.

وأشار علي إلى العمل بكل طاقة رغم كل الظروف لنصنع رغيفاً جيداً ونعمل بمسؤولية في كل حلقات العمل من دون استثناء لما فيه الخير للمواطن والوطن.

من جهته، أكد محافظ اللاذقية عامر هلال على متابعة عمل الأسرة التموينية بشكل لحظي والتعاون بين الجميع للعمل بجد وإخلاص لتلبية احتياجات المواطن.

وشدد هلال على أن إنتاج رغيف الخبز هو خط أحمر ويتم متابعة عمل الأفران بشكل آني والحرص على الإنتاج بنوعية جيدة وفق المواصفات القياسية.

وأكد محافظ اللاذقية أن هناك تحسناً كبيراً بإنتاج الخبز في اللاذقية وتحديث وتطوير العديد من خطوط المخابز، لافتاً إلى ضرورة الالتزام بالعمل ولا محاباة لأحد وأي خلل يتم استدراكه مباشرة لإنتاج رغيف يرضي المواطن بشكل عام.

وخلال الأيام الماضية كانت “الوطن” قد نقلت شكاوى مواطنين عن شرائهم خبزاً سيئاً من عدد من المخابز وملاحظة وجود “رمل وحصى وشوائب” بالرغيف.

وعلى إثر سوء إنتاج الرغيف تم إقالة مديري الحبوب والمخابز في اللاذقية من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

الوطن – عبير محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock